5.0أنا جداََ سعيده بالكتب والتغليف النظيف والتوصيل السريع للامانه معرف من فين ابدي الله يسعدكم وإن شاء الله مو اخر طلب
5.0
5.0
5.0جميل جداً طلبت منهم تقريباً ١٦ كتاب ، وبأذن لي راح يكون متجري المفضل ومو أخر طلب ان شاءالله
5.0رائعععع
5.0أكثر من رائع
5.0جميل ثم جميل ثم جميل
5.0متجر جميل جدا ويهتم بالعميل