5.0
5.0إن قلت شكراً فشكري لن يوفّيكم.. حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً . في الواقع مكتبة جميلة وبأسعار مناسبة وهم الشحن كان سريع مشكورين جزاكم الله ألف خير
5.0متجر جميل جداً??وطريقة تغليف الكتب رائعة والفواصل جداً جميلة
5.0عظيم!
5.0❤️❤️❤️❤️
5.0
5.0
4.0جيد جدا ويحتاج الى تطوير